بنوتات الجزائر
منتد ىبنوتات الجزائررااااااااااااائع للفتيات ويهتم بجميع امورهن لاتترددي بالإنضمام إلى أسرتك الثانية ومشاركة أخواتك أطراف الحديث و الألعاب و الدراسة وغيرها.....الكثير ..





 
الرئيسيةبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى للبنات مخصص للاستمتاع و الاستفادة.سجلي معنا و لا تترددي

شاطر | 
 

 ╗◄كيفية تزيين غرف نومك►╔

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمين

avatar

الابراج : العقرب الأبراج الصينية : القط
عدد المساهمات : 198
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/03/2011
العمر : 19
الموقع : باب الزوار
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: ╗◄كيفية تزيين غرف نومك►╔   11.11.11 9:53

del






<table style="width: 785px; height: 352px;" bgcolor="#000000" border="4" bordercolor="#ff0033" cellpadding="2" cellspacing="2"><tr><td>













<table style="width: 429px; height: 66px;" background="" border="2" bordercolor="#999999" cellpadding="0" cellspacing="3" width="429"><tr><td>


كيفية تزيين غرف نومك
</td></tr></table>






لا يمكن أن يقال في كثير من الأحيان ان الاثاث الفاخر هو اساس الديكور، بل بالعكس تماما. فوضع مرآة في غرفة واسعة فوق السرير يمكن ان تضف جمالية كبيرة، و تصبح ملحقا للزخرفة في حد ذاته، حيث تكون في وئام مع بقية مكونات الغرفة، و ستجلب الرومانسية و الأنوثة في غرفة نومك.





من السهل خلق جو مريح في غرفة نومك، فباستخدام سلسلة خفيفة من الضوء، سواء في شكل كرات، و النجوم و الزهور أو شكل من الاشكال الأخرى، توضع على اللوح الأمامي الخاص بك و الذي يجلب النظر حيث ستتمتع بمنظر منسق جميل.






بدلا من تغيير الأثاث أو الأشياء الزخرفية، او من إعادة صياغة لون الجدار، فلتجميل الغرفة، لا تتردد في اللعب مع لون و زخرفة الجدران. هنا يتم تغطيتها مع تدلاكت المغربية لإعطاء تأثير لينة.





لسطع غرفتك بألوان زاهية : أحمر، وردي ، اللون الارجواني و البرتقالي. فهي كالوان ديناميكية لاظهار الجدران، و الوسائد، و أغطية السرير و حتى الستائر. و إذا قمت بإضافة بعض اللمسات الذهبية، فسوف تخلق جوا مباشرا.


[size=12]
[size=21]

استغل المصمم الكمرة في غرفته العليا، و لباس السرير من ستارة خفيفة. و مما يعزز السرير بعض المعلومات المدروسة و الجمالية و الاقتصادية ، ما اجملها بحسن اختيار الوان الجدار و غطاء السرير.
[/size]




اذا كنت تحلم بغرفة النوم رومانسية، إذا اختر الأثاث الكلاسيكي و الكامل عن طريق إضافة بعض الاكسيسوارات على جانبي سريرك، و مصابيح الثريا الشكل. حيث تثبح ساحرة بجو رومانسي مضمون.


[size=21]
[size=21]

لتخصيص الكثير من اصالة الغرفة، رسم المصمم بشكل مباشر على اللوح الأمامي للجدار في ظل مظلم يطابق الفراش و تغطية الأرضيات. و للتزيين، ثم اعتماد في أعلى السرير خط مستقيم، و مجموعة من إطارات الصور.
[/size]





الحروف هي خدعة رخيصة في الديكور و لها أثر صغير. فوضعها على الجدار أو على اللوح الأمامي، فإنها بلا شك تزيين المساحة التي ترحب بهم. لذا فقد تم اللعب مع الألوان و الكلمات و الشكل، و هي من الورق المقوى أو الخشب.
[/size]
[/size]




حيلة أخرى لتسليط الضوء على السريره بتلوين الجدار مع خلفية منقوشة، خدعة بسيطة، في حين أن الجدران الأخرى لا تزال موحدة، و وضع اثنين أو ثلاثة شرائط من ورق الجدران على الحائط حيث يتم وضع سريرك. و اللوح الأمامي يعطي لغرفة نومك دوق يخلق تأثير رائع.



[size=21]

ما احلى النوم تحت النجوم، لكن من دون حرارة أو حشرات و هو أمر ممكن، هنا ، تم وضع مصابيح على السقف و في الجدار الأزرق الداكن، حيث ينبعث الضوء مثل النجوم في السماء. نصيحة للنوم الأصلي تحت النجوم.


[/size]
[size=21][/size]

[size=21]

ليس لديك مساحة كافية للحصول على سرير على شكل مظلة، لكن كنت لا تزال تريد التفاف الستار حول سريرك. المظلة هي بديل جيد، سهلة لتثبيت، و السنانير ودبابيس كافية، حيث يقال ان الفساتين تيعطي انطباعا للحركة في الغرفة و تأثر على تنشيط والزخرفية.
[/size]




كما نعلم، ينشا الضوء وحده المزاج. حيث الحصول على مزيد من الأضواء بعناية في نفس النمط في جميع أنحاء غلافتك سوف يكون لها التأثير الأكثر جمالا، و يمساعد على إثراء و تنشيط الديكور الخاص بك.


[size=12]
[size=21]

من الصعب تزيين غرفة النوم من دون الوقوع بسرعة في الزائد. و هذه خدعة بسيطة و غير مكلفة، باعتماد الملصقات، يمكن أن تلبس الغرفة دون أن يبدو تقلص او نفصان بخلفية منقوشة.



[/size]
[/size]


مع اطيب و ازكى تحيات
</td></tr></table>

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://girlalgerie.forumalgerie.net
 
╗◄كيفية تزيين غرف نومك►╔
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنوتات الجزائر :: منتديات الأسرة :: الأثاث والديكور-
انتقل الى: